Autodesk Maya | مايا

| 50 | مستوى الدورة : مبتدىء
اضافة الى المفضة
مستوى الدورة : مبتدىء | اضافة الى المفضة

Autodesk Maya | مايا

مقدمة الدورة 0:48 01: التعرف على واجهة المستخدم 9:24 02: التعرف على المواد 21:31 03: إعدادات المجسمات 8:09 04: نقطة الارتكاز 8:48 05: أدوات مساعدة للتصميم 8:13 06: إضافة خطوط الشبكة 7:51 07: بناء الجسور 10:11 08: استيراد الصور 20:50 09: تطبيق عملي 15:22 10: تصميم بطريقة المنحنيات 8:59 11: تنعيم الحواف 7:03 12: إضافة الخطوط متقدم 5:58 13: تشكيل المجسمات 15:39 14: تشكيل المجسمات 2 21:00 15: تطبيق عملية لإضافة الخطوط 16:36 16: تصميم الأشكال 19:01 17: توزيع الشبكة 11:07 18: تصميم السيارة A 20:29 19: تصميم السيارة B 19:22 20: تصميم السيارة C 20:12 21: تصميم السيارة D 20:38 22: تصميم السيارة E 19:50 23: تصميم السيارة F 17:47 24: تصميم السيارة G 22:14 25: تصميم السيارة H 20:25 26: التصميم بآلية إعادة البناء 24:05 27: تصميم الخوذة- آلية إعادة البناء 21:01 28: شرح UV 10:48 29: تطبيق عملي UV 16:49 30: تطبيق عملي UV - B 14:11 31: تطبيق عملي UV - C 7:55 32: تطبيق عملي UV- D 10:52 33: الإضاءة 20:43 34: الإضاءة B 9:25 35: الإضاءة C 10:25 36: إضافة الخامات 20:54 37: شرح عن الخامات 22:10 38: شرح الخامات B 15:19 39: تطبيق عملي 19:22 40: تصميم الوجه A 20:42 41: تصميم الوجه B 21:15 42: تصميم الوجه C 14:26 43: تصميم الوجه D 19:55 44: تصميم الوجه E 18:57 45: تصميم الوجه F 22:08 46: تصميم الوجه G 25:23 47: تصميم الوجه H 21:12 48: تصميم الوجه i 14:14 49: تصميم الوجه j 20:52 50: تصميم اليد A 19:55 50 B : تصميم اليد 27:09 51: تصميم القدم A 24:26 52: تصميم الجسم A 23:44 53: تصميم الجسم B 20:18 54: تصميم الجسم والملابس 21:14 55: تطبيق عملي UV 16:46 56: تجهيز الجسم 10:40 57: تلوين الجسم 23:37 58: وضع الألوان على الشخصية 20:47 59: تصميم المفاصل للتحريك A 16:17 60: تصميم المفاصل للتحريك B 22:33 61: تصميم المفاصل للتحريك C 8:29 62: تصميم المفاصل للتحريك D 18:52 63: IK 10:00 64: FK 18:02 65: التحكم بالمفاصل 17:23 66: التحكم بالمفاصل 19:56 67: التحكم بالمفاصل 17:49 68: التحكم بالمفاصل 31:04 69: توزيع القوة على الشخصية 21:18 70: توزيع القوى على الشخصية B 17:07 71: توزيع القوة على الشخصية C 19:55 72: توزيع القوة على الشخصية 20:17 73: إضافة إعدادات التحريك 20:17 74: إضافة إعدادات التحريك 17:53 75: تجهيز الشخصية للتحريك 10:58 76: اضافة الملابس للتحريك 3:34 77: أساسيات التحريك 24:44 78: أساسيات التحريك 16:52 79: المشي 18:53 80: المشي B 21:32 81: المشي C 29:17 82: المشي D 25:29 83: القفز 21:34 84: القفز B 14:53
يعتبر برنامج المايا Maya من أقوى وأشهر البرامج في مجال صناعة المجسمات و والأفلام ثلاثية الأبعاد، ويستخدم هذا البرنامج أيضاً في عملية إنتاج الألعاب Games لذلك فهوا جزء أساسي في الشركات المختصة في مجال الثري دي في  العالم .

في هذه الدورة سوف تتعرف على أساسيات استخدام البرنامج لتصبح قادراً على إنشاء مجسمات ثلاثية الأبعاد، تصميم وإنشاء الشخصيات ثلاثية الأبعاد وتحريكها بشكل أساسي وسهل، بالإضافة لعملية Rigging أو إضافة المفاصل للشخصيات .......

محاور الدورة
١_تحميل البرنامج
2_التعرف على الواجهة الرئيسية للبرنامج
3_تاستخراج المجسمات
4_التعرف على مكونات المجسمات
5_تعلم الأدوات التي تساعدك في عملية التصميم
6_صنع مجسمات و اشكل هندسية بسيطة
7_استيراد صور للبرنامج
8_تعلم تصميم أشكال هندسية 
9_ طرق متعدد لصنع المجسمات
10_UV فرد المجسم و تجهيزه للرسم و التلوين
11_فروقات المواد
12_تجهيز المجسم لعملية الرندر
13_الإضاءة وتوظيفها في المشهد
14_تصدير النتيجة النهائية
15_تصميم الشخصيات
16_ تجهيز الشخصية UV
17_تلوين الشخصية و إكسائها
18_تصميم مفاصل و عظام للشخصية
19_تعلم اساسيات التحريك بشكل عام
20_تحريك الشخصية


حقوق الملكية الفكرية للدروس والفيديوهات
الاجهزة
الشهادات
المنصة مرخصة من المركز الوطني للتعليم الإلكتروني في السعودية NEC
ومتكاملة مع المنصة الوطنية للتعليم الإلكتروني FutureX
الشهادة التي تمنحها المنصة بشعار الجهات السابقة
هي شهادة إتمام دورة مصرح للمنصة بتقديمها

اضغط هنا للاطلاع على شكل الشهادة

مع إمكانية التحقق من أن الشهادة تم إصدارها عبر المنصة من الخانة المخصصة لذلك أسفل الموقع


 
عدد الساعات و المدة
40
التحقق من الشهادة تقنية التعلم سياسة النزاهة الأكاديمية حقوق الملكية والنشر دليل ارشادي سياسة الدعم الفني مسؤوليات الفريق شكاوي ومقترحات